اردني انجلش
اهلا و سهلا بكم في منتداكم و كل عام و انتم بالف خير



الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك اردني انجلش.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.




 

اردني انجلش :: القسم العام :: القسم العام :: مقهى اردني انجلش

شاطر
الإثنين 30 مايو 2011 - 22:12
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسسين الشبكة
الرتبه:
مؤسسين الشبكة
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
عدد المساهمات : 7166
نقاط : 23066
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
الموقع : Jordan
تعاليق : TO BE OR NOT TO BE THAT``S THE QUESTION
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordan-english.yoo7.com


مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية



فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهومخطئ :




فاللزوجة النكدية فوائد منها :

1/ تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
( طوال اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل )

2/تساعد الزوج على غض البصر
(لانه سوف يكره صنف الحريم )

3/تساعد الزوج على صلة الرحم
(لانه على طول هربان عند امه )

4/تساعد الزوج على انه يحافظ على وزنه ورشاقته
(لانه دايما نفسه مسدوووودة منها )

5/واخيرا : تجعل من زوجها رجلا عظيما
( فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا اطول في العمل مما يجعله انسانا ناجحا في عمله
ويحقق المثل القائل

(وراء كل رجل عظيم امرأة )





الموضوعالأصلي : فوائد الزوجة النكدية // المصدر : اردني انجلش // الكاتب: GNASSORA



توقيع : GNASSORA









الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة